- -
أهلا وسهلا بك إلى منتديات الاميرات.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


-
-



شــاب يكشف عن سر المهنه (صيد البنات) ; يابنات شوفو شلون تفكير بعض الشباب

شــاب يكشف عن سر المهنه (صيد البنات) >> يابنات شوفو شلون تفكير بعض الشباب السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يابنات بليـــــــز لا تتجاهلون هذا الموضوع لان رااح

جديد مواضيع قسم قصص واقعيه , قصص رومنسيه , قصص حزينه -روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 03:39 AM
$$$البدر$$$
عضـو ذهــبي
$$$البدر$$$ غير متواجد حالياً
Yemen     Male
SMS ~ [ + ]
ح.ــــــبــــك بـــــــــقـــــلبي مــــــايــــــزيـــــــلــــه دهــــــــــر
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 2518
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 فترة الأقامة : 1507 يوم
 أخر زيارة : 05-18-2012 (06:08 PM)
 الإقامة : صنعاء
 المشاركات : 1,041 [ + ]
 التقييم : 51
 معدل التقييم : $$$البدر$$$ will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شــاب يكشف عن سر المهنه (صيد البنات) ; يابنات شوفو شلون تفكير بعض الشباب



شــاب يكشف عن سر المهنه (صيد البنات) >> يابنات شوفو شلون تفكير بعض الشباب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


يابنات بليـــــــز لا تتجاهلون هذا الموضوع لان رااح يفيدكم كثير وخصوصا بعض البنات الله يهديهم الي غرقانين بالحب وواثقين بالي يحبونهم ..بنات لايغرونكم بالكلام المعسول والحلو ...انا قريت هذي القصه بمنتدى وهي عباره عن اعترافات شاب ويكشف عن سر المهنه وهو صيد البنات ..يابنات والله كــــــلام قوي وركزو على كلامه وراح تنصدمون بتفكير الشباب الشياطيني وشوفو كيف يتدرج معها بالكلام ويوهمها ولا تقولين انا غيــــــــــر وحبيبي غير مايسويها ترى غيرك كثير قالوها وراحو فيها .. لاتثقين بأحد ابد واذا هو يحبك صدق راح يجيك من الباب وما راح يرضى عليك ولا على نفسه بالخطأ وهو المكالمات واكيد انتو عارفين ان المكالمات حرام ولا تقولين حنا مانقول شي كل سوالفنا عاديه يعني بالعقل بنت تكلم ولد وش بتكون السوالف تناقشون قضيه فلسطين مثلا ولا تحلون مشكله البطاله بالبلد ..ترى الشيطان شاطر .. وذا الحين اخليكم تقرون اعترافات الذئب البشري وشلون يصيد الضحيه الي هي البنت ..

اعتراف شاب

---------------------------------------------------



بهذه الجملة بدأ حواره معي
كنت قد توقفت أمام أحد المقاهي وذلك لشعوري بالنعاس في شارع التحليه الشهير
وعندما دخلت المقهى فوجئت بإحد الشباب فيه الكثير من الوسامة تبدو عليه الأناقة المفرطة يعطي رقم هاتفه إلى فتاة بدون أي إعتبار لأحد من الموجودين قائلا لها بصوت عالي
على الساعه التاسعة ونص
فاتجهت نحو طاولته وسألته
ممكن أجلس معاك لو سمحت ؟
فقال .. يا أخي إسمع إذا تبغى تعطي نصايح فالجواب ... لا

وإذا تبغى تسولف وتتعرف حياك الله
ضحكت من إجابته التي تدل على الملل الشديد ولكن قلت مافي نصايح ولكن مجرد كلام وعلوم ومنكم نستفيد
فقال إتفضل
قلت هو فقط سؤال بسيط ليه يعني ترقيم وشغل و حركات

فين الإنترنت والبلوتوث يعني مانت ماشي على الموضه...!؟؟
فقال يا عزيزي كلنا ثعالب... و كل ثعلب له طريقه وله هدف فقلت أنا لي هدف
ولكني لست ثعلب فأنا أصل لهدفي مباشرة
فقال لابد أن تقوم بإي حركه أو مناورة حتى تصل لهدفك
فقلت طيب يا ثعلب ما تخاف إن هذه البنت المسكينه تكتشف إنك ثعلب وساعتها تعطيك على رأسك
فقال ما يهم ألقى غيرها الفاضيات كثير وغير كذا .. مستحيل تكشفني " لاحظوا الغرور فيه"
فقلت وليه يا أخي مستحيل تكشفك إذا دخلت قصة حب بتقولك تعال أخطبني قولي وش ردك وقتهاا ؟
فضحك ضحكة عاليه وقال باين عليك غشيم طبعا لازم قصة حب هل تتوقع أقول ألو... لو سمحتي ممكن أتسلى بشرفك شويه
رفع ضغطي ولكن مسكت أعصابي وقلت ما رديت علي وش عذرك لو قالت تعال أخطبني
ضحك مرة أخرى وقال .. أول عذر يا طويل العمر وأشهرهم عذر أكمل
فقلت تكمل إيه
فقال أكمل أي حاجه ... أكمل المدرسة ..أكمل الجامعه ..أكمل المعهد ..لسه ما توظفت ..أكمل الشقه المهر المهم أكمل أي شي ناقص
فقلت إفرض يا ذكي قالت تعال أخطبني وكمل على مهلك كيف تصرفها .. قول
فقال ما قلت لك إنك غشيم ..أهلي...أهلي
فقلت سلامة أهلك
فقال لا .. أهلي مو موافقين لين أكمل
فقلت والله عذر .. لكن إفرض قالت لك أهلك وليش أهلك إنت طفل إما إنت رجال ولا ما إنت رجال تعال أخطبني لو رجال .. قوللي لو إنت حريف كيف تفك من هذه
فقال أولا.. مافي بنت تقول كذا ولو قالت بسيطه أقولها .. السكر
فقلت وش فيه السكر
أقول .. أمي عندها السكر( حتى امه المسكينه ماسلمت منه) ما أقدر أزعلها أو أبوي عنده القلب والكلام الفاضي كثير.. يا عمي إنت ما تشوف تمثليات
فقلت لا والله ما أتابع لكن في أعذار غير عذر أكمل
فقال ياعم الأعذاركثير بس أنا أعطيك أشهرها خذ مثلا .. إذا إنت ولد مدلع تقول لازم نتعرف على بعض أكثر مو معقول نتزوج على طول لازم نحب بعض
فقلت الله يخرب بيتك هذا معناه كلام بالتلفون ومقابلات و.. و .. و
فقال طبعا .. أجل أنا معطيها الرقم ليه
قلت طيب غير عذر نعرف بعض فيه غيره
فقال يا أخي أنا قاموس أعذار وحجج خذ عندك مثلا اقولها عمي
فقلت يا أخي ترى قرفتني تعطيني كلمه كلمه ايش تبيني اسويلك جمل مفيده .. مره أكمل وبعدين سكر وشويه أهلي والحين عمي وبعد شوي الخدامه
ضحك وقال يعني أنا خاطبين لي بنت عمي ثم تنهد وقال بصوت رومانسي يحمل الأسى والحزن إنتي عارفه عاداتنا في الزواج يا فلانه .. أعطيني فرصة وأنا حتصرف
فقلت لاحول ولا قوة إلا بالله ثم سألته طيب يا أخي ليه تتنقل من وحده لوحده وليه بنت وحده ما تكفي ؟
فقال يا أخي خلاص ما يصير لها طعم والجديد دائما له طعمه
طيب عمرك شفت وحده تشتري فستان ولو غالي وما تلبس غيره يا أخي اذا المريول إلي هو الزي الرسمي حق البنات تلاقي عندها مريول ثاني كيف عاد بنت جديده وكلام جديد ومواعيد جديده
فقلت طيب فين الحب الأول والكلام الكبير إلي يقولوا عليه
فقال وقد غير من جلسته شوف ... اول فتاه لها سحر خاص وأول مكالمه وأول جواب لكن أعطيك مثال شفت الصياد إللي يصيد سمك تلقى أول سمكه صادها فرحان فيها وتلقاه حاطها قدامه طوال الرحله لكن أول ما يوصل هو بنفسه يحطها في النار وهو أول واحد يأكل منها والبنات مثل كذا الشباب يدوروا الحب ومع أول بنت أو شاب يقولوا هو هذا الحب لين العلاقة تبرد ويدوروا حب ثاني وثالث .. وهكذا
فقلت يعني إنت تعترف إن مافي حب بين الشاب والفتاه
فقال أيوا .. حتى في القرآن الله عز وجل يقول (( وجعلنا بينهم مودة ورحمه )) شايف مودة ورحمه مو حب ومقابلات
فقلت كلام منطقي ومعقول لكن ليه كل الشباب بدون إستثناء يحبوا يتكلموا عن البنات إلي يعرفوهم قدام بعض .. يعني يفضحوا نفسهم ويفضحوا معاهم البنات
فقال هذه مو فضايح .. يعني إنت لو إشتريت سياره جديده توريها لإصحابك وإلي يبني عماره يوريها لإصحابه وإلي يفوز بمسابقه يعلق الميداليه فرحان بيها وإلي في سننا ماله غير البنات يعني ولد صياد حق بنات لسانه حلو ووسيم ويطيح الطير زي ما يقولوا
فقلت لكن الواحد يفتخر بشي يملكه كيف تفتخر بإنسانه ما تملكها
فقال لا يا حبيبي أنا أملكها ونص .. يعني أمها وأبوها يقولوا لها لا تكلمي أحد وتكلمني

ويقولوا لا تخرجي مع أحد وتخرج معاي

وأقدر أكلمها أي وقت وأشوفها أي وقت

يبقى أملكها ونص

يا أخي إذا كان ربنا يقولها لاتختلي بغريب وبتقابلني يعني عصت ربها عشاني

كيف تقول ما أملكها ؟
رفع ضغطي بقوه لكن كلامه صح
فقلت طيب إذا كنت تقابلها أي وقت وتشوفها أي وقت ليه تطلبوا صور وبعضكم يسجل عليهم وبعضكم يصور فيديو والعياذ بالله
فقال هذه يا حبيبي ضمان وإثبات محبه يعني لو كانت تحبك بتعطيك صوره وإذا تحبك أكثر أعطيها تصوير بالباندا والمبتدئين يسجلوا بالتلفون المهم الإقناع
فقلت أي إقناع هذه أعراض وشرف وفضايح كيف تقنعها
فتبسم إبتسامة الثعلب وقال بإسلوب مسرحي رائع لدرجة أنني كدت أن أصدقه .. هذه أخرتها إنتي ما تثقي في ولا في حبي هذه آخر مكالمه بيني وبينك صدقيني صورك أخذها علشان أحطها قدام عيني أنام وأملي عيني منها وعمري ما أطالع لوحده ثانيه
ولا خلينا نتصور سوى ... يا غبيه مو إحنا بنتزوج بنتزوج وكلام كثير... ألف طريقه وطريقه المهم تعرف كيف تضرب على الجرح زي ما يقولوا
فقلت طيب إفرض مثلا ما أعطتك لا صور ولا يحزنون بتسيبها ؟
فقال طبعا لا .. أنا صياد والصياد صبور وما يمل
فقلت هنا المشكلة طيب والفضايح إللي بتصير البنات يعني ما يفكروا في الفضايح
فقال عارف إيش المشكله إن كل وحده تقول أنا واثقه من نفسي وحريصه أو انتوا مو فاهمين والله سلطان غيييير أو أصابع يدك ما هي زي بعض أو أحمد إبن ناس مستحيل يسوي كذا أو ماجد يحبني مره اصلا أنا لو غبت عنه يتجنن .. وكل وحده مستحيل تتخيل نفسها بطلة فضيحه مستقبلا وشوف بنفسك الإنترنت مليان فضايح وكلها بدت بقصة حب
فقلت طيب بعد الفضيحه إيش ذنب المسكينه إلي سلمتك قلبها
فقال أولا أنا بالذات مني حق هذه الحركات هذا حال الدنيا وما أحد ضربها على يدها وقال لها كلمي بالتلفون ولا كانت صبرت لين يجيها نصيبها
سألته قائلا بصراحه لو فيه بنت تورطت بمكالمات وصور كيف ممكن تخرج من دوامة التهديد
فقال مبتسما شكلك تبغى تعرف سر المهنة لكن أقولك وخليها بيني وبينك علشان الشباب ما يزعلوا ... شوف ياعمي مايرد التهديد إلا التهديد يعني حتى الولد ما يبغى فضايح .. يعني ممكن تقوله أنا أبلغ أبوي عنك وأخليه يبلغ الشرطه وأكل علقه وحده من أبوي .. ولا أنذل لك طول عمري أو حتى تبلغ مديرة المدرسة أو الوكيله وصدقني صارت كثير والوكيلة تعرف كيف تكلم أبوه او تكلم مدير المدرسه أوالجامعه أو حتى تكلم الشرطة أو هيئة الأمر بالمعروف بينهم وبشكل رسمي
بس سري ... ومن غير حتى أهلها ما يعرفوا علشان المشاكل والفضايح وأحسن لها المديرة تعرف .. ولا أهلها وجيرانهم وأصحاب الإنترنت كلهم يعرفوا أو حتى تبلغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنفسها بالتلفون وصدقني الشرطة وهيئة الأمر إسم يخوف اتخن شنب في الشباب
سألته ... إنت ما تخاف أنشر هذا الكلام وسوقكم يوقف
فقال ضاحكا ... يا عمي والله لو تنشره وتخلي كل بنت تقرأه في طابور الصباح ماحيبطلوا حتى لو .. كم وحده حتبطل .. ميه .. ألف ... خليهم يبطلوا

الباقي نصيبنا معشر الشباب
نظرت إلى ساعتي إنها الثامنه وعشر دقائق ولملمت أغراضي وودعته
فقال على وين رايح .. تو الناس
فقلت خلاص صلاة العشاء
فقال لسه باقي على الأذآن عشرة دقائق
فقلت يا دوب أدور مسجد وألحق الصف الأول
فضحك ضحكة عالية جدا وقال ... شفت أنا قلت لك إنت تنظر في الساعه وتخطط تلحق الصف الأول علشان تصيد الأجر .. ما قلت لك ياحبيبي كلنا ثعالب وكل واحد يتفنن فـ صيد الي يبغاه
ضحكت مجاملة له وانصرفت وكلماته ترن في أذني
ثم تسألت إن نشرت هذا الكلام كم فتاة ممكن ان تترك المكالمات وكم فتاة تبقى من نصيب الثعالب
ثم تذكرت قوله تعالى " من يشأ الله يضلله ومن يشأ يجعله على صراط مستقيم "

همسة :


أنا قـلـت إن الـمــحـبـة كـانـت من طــرفـكي... وإن من حـبـتـه عـيـنــك طــلـع كــاذب وخــوّان
انـسي حـروف اسمـه وذكـره وهـذا سعـدكي... وعـيشـي ما بـقـى لك سعـيدة بلا هـم وأحـزان-


خلاصـــــــــــه كلامي..

لكل بنت عفيفة لم تقع في الحب قبل الزواج ..أنظري ألى تجارب غيركأنظري إلى ألامهم أنظري إلى صدماتهم العاطفية

أنظري كيف الحزن يكسو جميع مقالاتهم وأشعارهم وكل سكناتهم وحركاتهم ...أتوقع بعدها أن كان لديك القليل من الحكمة

لن تفكري في الخوض في بحر الحب الذي لم يعد به غير أشباح تجري وراءرغباتها ...فبعد كل ما قرأتي لا تكوني أنتي الضحية القادمة .


لكل بنت عفيفة لازالت شريفة ووقعت في الحب قبل الزواج ..... أنتي غالية على نفسك وعلى أهلك وإخوانك (وزوج وأبناء المستقبل)

لا تنتظرين وتكونين ساهية لاهية الى أن تسقط الفأس على الرأس وساعتها ما ينفع الندم.

أجلسي مع نفسك وفكري وشوفي ما هي نهاية هذا الحب مع هذا الشاب ,وإذا كانت العلاقة مبنية على الزواج

اطلبي من هذا الشخص انه يتقدم لخطبتك من بيت أهلك معززه مكرمة (إذا أنتي بنت ناس وبنت شريفه وما كان هدفك من الحب غير الزواج)

باب بيتكم مفتوح وربي يسهل أموركم ,,,

وإذا كان علاقة حب عابر ومتسرع ولن تنتهي بالزواج في النهاية, وكانت فيلحظة غفلة وبعد عن ذكر الله تعالى ...

لابد من إنهاء العلاقة من طرفك واستغفري ربك وكوني قريبه لله تعالى ولا تدخلين نفسك في متاهات الحب قبل الزواج مرهثانيه

وانتظري الزوج اللي يقدرك ويأخذك من بيت اهلك معززه مكرمه وهو الإنساناللي بصدق يحبك وأكثر مما تتوقعين.

هذا إذا أنتي بنت ناس وتستاهلين (وهذااللي واضح لأنك وصلتي إلى هذه النقطة رغم طول الكلام).


وإذا كان فيه بنت بعد كل هذا الكلام تبغى تعيش على الأوهام والكذب والخداع والحب الزائف ومعصيةالله تعالى علانية

حتى تأتيها اللحظة التي تفقد فيها شرفها وعفتها أقول لهاآسف كل الكلام السابق ماكان موجه لأمثالك...

واسفه ع الاطاله
اللهم رد شباب وبنات المسلمين إليك رداً جميلاً واهدهم إلى صراطك المستقيم يارب العالمين .. آمين
..
ودمتم بحفظ الرحمن
شــاب يكشف عن سر المهنه (صيد البنات) >> يابنات شوفو شلون تفكير بعض الشباب


aJJhf d;at uk sv hgliki (wd] hgfkhj) ; dhfkhj a,t, ag,k jt;dv fuq hgafhf >> and#62and#62 hgfkhj hgsfhj .d]




-
رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011, 06:20 PM   #2 (permalink)
ريحانه
مدير عام


الصورة الرمزية ريحانه
ريحانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 214
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 07-01-2014 (12:53 AM)
 المشاركات : 17,970 [ + ]
 التقييم :  124
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #7D053F

المزاج
ياجنوني

افتراضي



هذا بعيد عنك يا أخي مو تفكير بني ادم تفكير ابليس واعوانه

الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين أجمع

تشكر على الموعظه و القصة اخي البدر


 

اخر مواضيعي

0 هندي عمره 96 عاما ينجب طفلا ليصبح أكبر اب في العالم
0 أكبر عين زرقاء اللون ترمي بها امواج شاطئ فلوريدا
0 مجموعة ازياء من القطيفه و الجلد 2013 - ملابس ايطاليه منوعه نسائيه لموسم 2013
0 احدت الفساتين الراقية لخريف وشتاء 2013 - فساتين ذوق للسهره 2013
0 افخر فساتين مناسبه لخريف 2013 - تصميمات فاخره من الازياء الفرنسي 2013
0 موديلات جميله لمعاطف شتاء 2013 - معاطف هادئة التصميم لخريف 2013
0 أفضل الطرق للتحكم في شهيتك
0 حميه رجيم الزبادي سهل لانقاص 2 كيلو في يومين
0 اشيك غرف نوم للاطفال 2013 - غرف اطفال بديكورات حلوة - غرف الأطفال شيك 2013
0 غرف نوم حديثة 2013 ، ديكورات لغرف نوم بألوان عصرية 2013
0 اجمل ستائر صالونات 2013 - صالونات راقيه بأحلى الستائر - ستائر صالون تجنن 2013
0 جديد صور ايفون للشباب 2013, صور خلفيه روعه للايفون ,خلفيات جديده لشباب الايفون 2013



رد مع اقتباس
قديم 01-09-2011, 02:12 PM   #3 (permalink)
حورية بحر
عضــو مـــاسـي


الصورة الرمزية حورية بحر
حورية بحر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 87
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 09-09-2014 (10:47 AM)
 المشاركات : 2,408 [ + ]
 التقييم :  18
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
رسمت بطيبتك لوحه...
وكنت بروعتك فنان...
أخذني ذوق أحساسك...
مثيلك مالقيت أنسان...
لوني المفضل : Black

المزاج
متفائل

افتراضي



بجد هذا تفكير ابليس مو ادمي
بس الله يسترعلينا وعللى بنات المسلمين اجمعين يارب
ويعطيك ألف العافه على الموضوع الاكثر من رائع
وتقبل تحياتي


 

اخر مواضيعي

0 مقال لدكتوره نوال العيد..
0 فوائد حياتيه بالجمله ،،، وتسليه
0 خبزه على شكل ورده بطريقه جميله ومبتكره ..
0 الترحيب بالضيوف بطريقة مبتكرة ..
0 أنا بنت مغرمهه بحب رجل ماملى عيني سواه
0 أسباب اختيار أوقات الصلاة سبحانك ربي..~
0 هل رأيت أوسمعت بسحب الماماتوس"ظهرت حتى في أبها..
0 قام شاب في الارجواي بتصوير لحظات بناء بيت العمر لزوجين على نافذة المنزل
0 اغرب مجموعة قصاصات أضافر
0 لكل مرض عصير يدآويه بإذن الله ,,
0 خذ أول حرف من اسمك و اعتبره نصيحة
0 الوزراء الثلاثة قصه جميله و رائعة..



رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 03:34 PM   #4 (permalink)
انا لك وحدك مو لغيرك
عضـو ذهــبي


الصورة الرمزية انا لك وحدك مو لغيرك
انا لك وحدك مو لغيرك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1903
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-06-2012 (12:28 AM)
 المشاركات : 1,129 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شـويه إن قلت لكـ :
أحتاجكـ .
أشتاقلكـ .
أنا كلي لكـ .
أهواكـ .
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي



من جد الله يبعد عنا هالأشكال من الشباب
الله يعطيك ألف عااااااااااااافيه أخوي $$$البدر$$$ على الموضوع الرائع والمفيد لنا
تقبل مروري
اختك : انا لك وحدك مو لغيرك ...


 

اخر مواضيعي

0 ععإرفْ ، إنككّ منت بِ ليَ . . | بس لأإيقربونكْ "
0 ايفون جديدة 2012
0 يمه مات كل شيء كنت أحسه حي في هذي الحياه sms+mms
0 تعال و سكت فراقك عجز امنعه لا يحكي - sms - mms
0 ~|][14حْقِيقهَ][|~,,>>> خاصه بالاعضاء
0 جلسات ارضية مميزة 2012 - ديكورات جلسات ارضيه روعه
0 مكياج و تسريحات‎ 2011 . مكياج و تسريحات‎ روعه 2012
0 خلفيات جالكسي رومانسية جديده 2012 خلفيات جالكسي رومانسية 2012‏
0 مناكير روعه للبنات 2012
0 توبيكات غياب 2011 - توبيكات فراق حزينة 2012 - برسونالات حزينة
0 خلفيات سامسونج جالكسي اسلاميه - خلفيات سامسونج جالكسي اسلاميه 2012
0 هيدرات ورود للمسن 2011 ، هيدرات ماسنجر ورود 2012 ، هيدرات ورود ، هيدرات مسن 2012



رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 05:38 PM   #5 (permalink)
HEART ALYEMEN
عضـــو موقوف


الصورة الرمزية HEART ALYEMEN
HEART ALYEMEN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 807
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-01-2011 (10:26 AM)
 المشاركات : 3,255 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

أنا كلي غلى صادق لكل إنسان يغليني أعطيه الغلا من قلب ولا
أسأل وش بيعطيني ومن عزني
بقلبه أعزه بكل ما فيني
أسميه الغالي((الغلا كله)) وبكيفه يسميني


لوني المفضل : Orangered
افتراضي



البدرررررررررررررررررر يعطيك العااافية
موضوع قيم ومفيددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
وخااص وعام بجد تحية من اعماق قلبي على النقل
ومنترجديدك حبيبي


 

اخر مواضيعي

0 على ظفاف نهر حبنا "بقلمي"
0 مهارات وفنون التعامل مع الآخرين
0 لعيونك يا أمي2
0 لعيونك يا أمي
0 أجمل إنسانه
0 هذا هو صوتي
0 نبع الوفاء
0 حلمت بيوم
0 عشقتها ولم أعرف أهي إنسيه أم جنيه
0 القناعة كنز لا يفنى
0 ولد يصرخ كلـّما صلى وراء الامام
0 يوشع بن نون عليه السلام



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
>>, (صيد, and#62and#62, المهنه, البنات, البنات), السبات, بعض, تفكير, يابنات, يكشف, شلون, زيد, سر, شــاب, شوفو, عن

أدوات الموضوع

شــاب يكشف عن سر المهنه (صيد البنات) ; يابنات شوفو شلون تفكير بعض الشباب


المواضيع المتشابهه للموضوع: شــاب يكشف عن سر المهنه (صيد البنات) ; يابنات شوفو شلون تفكير بعض الشباب
الموضوع
كلام الشباب و رد البنات ؟؟؟ بس يا ترا من فآآآآز ؟؟؟!!
تعالوا يابنات شوفو الطفش ايش يسوي في صبايا اليابان؟
حال الشباب عندما يسمعون صوت البنات !!!!!!!!!!!
شوفو ردود الشباب على موضوع رومانسي
أجوبة البنات و الشباب لا تفوتكم

انضم لمتابعينا على الفيس بوك وتويتر


-




Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

-